أطباؤنا

شيريايفا سفيتلانا فلاديميروفناطبيبة أخصائية الإخصاب، طبيبة الأمراض النسائية والتوليد. رئيسة قسم علاج العقم. الخبرة المهنية - 16 عاما. في عام 2013 حضرت التدريب في طرق العلاج المنظارية في مجال الأمراض النسائية في فرنسا.

فاتسيك ميروسلافا ميخايلوفناطبيبة أخصائية الإخصاب، طبيبة الأمراض النسائية والتوليد. حاصلة على درجة الدكتوراه. الخبرة المهنية - 16 عاما. تعمل في مستشفى ISIDA منذ 10 سنوات. تدربت في المؤسسات الطبية في روسيا وفرنسا. وهي عضو في كل من الرابطة الأوكرانية لأخصائيي التكاثر البشري والاتحاد الأوروبي للتناسل البشري وعلم الأجنة (ESHRE).

 

بالامارتشوك ألينا نيكولايفنا طبيبة أخصائية الإخصاب، طبيبة الأمراض النسائية والتوليد. الخبرة المهنية - 15عاما. تعمل في مستشفى ISIDA منذ 8 سنوات. وهي عضو في كل من الرابطة الأوكرانية لأخصائيي التكاثر البشري والاتحاد الأوروبي للتناسل البشري وعلم الأجنة (ESHRE).

سادوفوي أندري بيتروفيتشطبيب أخصائي الإخصاب، طبيب الأمراض النسائية والتوليد، وأخصائي التشخيص بالموجات فوق الصوتية. حاصل على درجة الدكتوراه . الخبرة المهنية - 17 عاما. يعمل في مستشفى ISIDA منذ 11 سنوات.

توربانيست سفيتلانا فيكتوروفناطبيبة أخصائية الإخصاب. الخبرة المهنية - 19 عاما، تعمل في مستشفى ISIDA منذ 13 عاما. في الجمعية الأوروبية للتناسل البشري وعلم الأجنة ( (ESHREوالجمعية الأمريكية للطب التناسلي. تشارك سنويا في مؤتمرات تقيمها الجمعيات المذكورة أعلاه.

أولايفا يفغينيا غريغوريفناطبيبة الغدد الصماء (عامل العقم لدى الذكور)، أخصائية علم الأجنة. الخبرة المهنية - 18 عاما. تعمل في مستشفى ISIDA منذ 15 عاما. وهي عضو في كل من الجمعية الأوروبية للتناسل البشري ((ESHRE وعلم الأجنة والجمعية الأوكرانية للطب التناسلي.

خاجيلينكو كسينيا غيورغييفناطبيبة التوليد والأمراض النسائية، وطبيبة الوراثة، وأخصائية التشخيص بالموجات فوق الصوتية. الخبرة المهنية - 21 عاما. تعمل في مستشفى ISIDA منذ 12 عاما. وهي عضو في الجمعية الأوكرانية للطب التناسلي والرابطة الأوروبية للأمراض النسائية المتعلقة بالغدد الصماء.

ISIDA هو أكبر مركز طبي خاص في أوكرانيا يعنى بصحة  المرأة وتخطيط الأسرة.

ISIDA هو أكبر مركز طبي خاص في أوكرانيا يعنى بصحة المرأة وتخطيط الأسرة.

للاتصال بنا

أوكرانيا، مدينة كييف، شارع إيفان ليبسي 65 <br/> أوكرانيا، مدينة كييف، شارع إيفان ليبسي 65
+38 (044) 455 88 14 info@isida-ivf.com
© ООО «ISIDA-IVF», 2004–2016

Our staff

Svetlana ShiyanovaFertility Specialist, Obstetrician/Gynecologist. Head of the Infertility Treatment Department.Professional experience - 16 years. In 2013 Dr. Shiyanova has completed training course relating to endoscopic treatment methods in gynecology in France.

Miroslava VatsikFertility Specialist, Obstetrician/Gynecologist. Candidate of Medical Sciences. Professional experience - 16 years. Dr. Vatsik has been working in ISIDA Clinic for 10 years and underwent trainings in medical institutions of Russia and France. Member of the Association of Fertility Specialists of Ukraine and the European Society of Human Reproduction and Embryology (ESHRE).

Alina PalamarchukFertility Specialist, Obstetrician/Gynecologist. Professional experience - 15 years. Dr. Palamarchuk has been working in ISIDA Clinic for 8 years. Member of the Association of Fertility Specialists of Ukraine and the European Society of Human Reproduction and Embryology (ESHRE).

Andrey SadovoyFertility Specialist, Obstetrician/Gynecologist, Ultrasound Diagnostics Specialist.Candidate of Medical Sciences. Professional experience - 17 years. Dr. Sadovoy has been working in ISIDA Clinic for 11 years.

Svetlana TurbanistFertility Specialist. Professional experience - 19 years; has been working in ISIDA Clinic for 13 years. Member of the Presidium of the Ukrainian Association of Reproductive Medicine (UARM), member of the European Society of Human Reproduction and Embryology (ESHRE), American Society for Reproductive Medicine. Dr. Turbanist participates in annual congresses of the UARM, ESHRE and ASRM.

Yevgeniya UlayevaEndocrinologist (male factor infertility), Embryologist. Professional experience - 18 years; has been working in ISIDA Clinic for 15 years. Member of ESHRE and UARM.

Kseniya HazhilenkoObstetrician/Gynecologist, Geneticist, Ultrasound Diagnostics Specialist. Professional experience - 21 years; has been working in ISIDA Clinic for 12 years. Member of the Ukrainian Association of Reproductive Medicine and the European Society of Endocrine Gynecology.

ISIDA is the largest private woman's health and family planning center in Ukraine.

ISIDA is the largest private woman's health and family planning center in Ukraine.

Contact information

Ukraine, Kiev, 65 boulevard Ivana Lepse<br/> Ukraine, Kiev, 65 boulevard Ivana Lepse
+38 (044) 455 88 14 info@isida-ivf.com
© ООО «ISIDA-IVF», 2004–2016